صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: وداعاً راجناروك أونلاين، أهلاً أرض الأسرار 2/ Farewell Ragnarok Online, Welcome ASDA Story 2

افتراضي وداعاً راجناروك أونلاين، أهلاً أرض الأسرار 2/ Farewell Ragnarok Online, Welcome ASDA Story 2

السلام عليكم يا أبطال راجناروك،

كما تعلمون، فإن سيرفر لعبتنا الأسطورية، لعبة "راجناروك أونلاين" يعيش أيامه الأخيرة، و سنشتاق كثيراً لهذه اللعبة في شركة تحدي للألعاب.

لقد كانت راجناروك أونلاين من إحدى أقوى الألعاب بقصتها الرائعة و مجتمع لاعبيها المميز. فعلاً سيكون يوم وداع راجناروك أونلاين يوماً حزيناً في شركة تحدي للألعاب، و لكن لا تقلقوا، فمع نهاية ملحمة راجناروك أونلاين العربية، يتشهد العالم العربي الآن بزوغ فجر لعبة جديدة من شركة تحدي للألعاب لتحل مكان راجناورك أونلاين؛ إنها لعبة أرض الأسرار 2 المنتظرة!

إنها اللعبة التي طال انتظارها عالمياً و عربياً، و هي الجزء الثاني للعبة المعروفة عربياً باسم: عالم الأسرار، لعبة الـMMORPG المستوحاة من رسوم الأنمي، الشهيرة جداً في العالم العربي. بعد تجربة اللعبة مراراً، لعبة أرض الأسرار 2 و الحق يقال تستحق فعلاً كل هذه الضجة المثارة حولها في أوساط اللاعبين عالمياً و عربياً.

أرض الأسرار 2، هي إحدى الألعاب التي يقدّر أنها ستحصد أكبر النجاحات في العالم العربي، لذلك يسرنا أن نتوجه إلى جميع لاعبي راجناروك بالقول بأن لاتحزنوا كثيراً لفراق ووداع راجناروك أونلاين، فقد أتت اللعبة ذات الأسلوي المشابه التي تملك من المزايا ما يمكن أن يعوضكم عنها.

تعالوا و انضموا إلينا في لعبة المرح و الإثارة المتواصلة، لعبة أرض الأسرار 2!
    - إدارة شركة تحدي للألعاب

So as you all know, our fabled game “Ragnarok Online” will be saying its final farewell, and it will be truly missed by us at Tahadi. It was one of those MMORPG’s with an epic story line, and great community of players. It will be a sad day at Tahadi when we say good bye to this amazing companion.

But fear not, for a new champion has arisen to take the place of this Titan, and it goes by the name of ASDA 2. It is the long await sequel to the famous animated RPG ASDA story, and the initial buzz surrounding it is just amazing. We’ve played the game already, and to be honest and we can say it is one of those games that will have an unprecedented fame and success in the region as one of the great classic games.

So, for all you Ragnarok Fans out there, have no fear, for something just as good has just entered the arena. Come join me in playing this non-stop action game; and in saying farewell to an old friend.
    - Tahadi Games Management
    التعديل الأخير تم بواسطة RaYaWe ; 27-01-2013 الساعة 06:03 PM

Angry

اللعبة التي هي عالم الأسرار2 انا متأكد انها لن تعمل لأن الجهاز xp وانا افضل راجناروك على كل الألعاب

وما الفائدة سوف تغلقون لعبة عالم الأسرار2 لاحقا ليش الأن فما الفائدة لماذ العاب احد العابكم اخبرني سباب واحد

هههه كل الالعاب تجيها وقت تسكر فيه يعني شو مشكلة؟اخي ما راح تلقى لعبة اونلاين تستمر للابد اوك؟اهدا بس و صلي عالنبي

العبة حلوة لاعبهة اشوية

مين قالك اخي لعبة silkroad من يوم كنت 1 ابتدائي والان انا اولى جامعة واللعبة شغالة و زي الفل راجناروك لعبت فيها سنتين بس وبعدها قفلت والان العودة الى سلك رود والى شخصيتي القوية لكن للاسف الثلاثة سنوات ياريت لعبت فيها سلك رود لان ماعندي اصدقاء كلهم راحو او الغو الصداقة

bye bye

bye bye

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zmoo130 مشاهدة المشاركة
    اللعبة التي هي عالم الأسرار2 انا متأكد انها لن تعمل لأن الجهاز xp وانا افضل راجناروك على كل الألعاب

وما الفائدة سوف تغلقون لعبة عالم الأسرار2 لاحقا ليش الأن فما الفائدة لماذ العاب احد العابكم اخبرني سباب واحد
    كل الالعاب بيجي لها يوم وتنتهي
    مثل ماكانت تقولنا جيم باور 7 لما قفلت عالم الاسرار1 (لكل بدايه نهايه) :/
    وشكراً

شباب ما تحزنزن بعدين ارض الاسرار افضل لعبة في العالم وبادن الله ما رح تسكر
    دمتم بود

اهلا وسهلا بكم في عالم اسرار
    انه لعبة جيدة جدا باسلاحته ولاعبيه
    وارجو ان تسركم واسف لعبتكم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة